[cov2019]
الرئيسية / أخبار الناس / الشيخة سلطانة الفايز .. سيدة تتاجر مع الله لا مع الإعلام

الشيخة سلطانة الفايز .. سيدة تتاجر مع الله لا مع الإعلام

اخبار ع النار - يفخر الأردنيون بالشيخه سلطانة مثقال الفايز التي تحظى برمزية كبيرة بأن حفرت اسمها في وجدانهم كسيدة نذرت نفسها للعطاء اللامحدود.
أصبحت الشيخة سلطانة حديث السوشيال ميديا في الأردن مؤخرا إثر عارض صحي ألم بها جعل أكف الناس مرفوعة للدعاء لها بالسلامة وموفور الصحة.
يذكر من مناقب السيدة تكفلها بعلاج وتدريس أطفال في الاردن وغزة موصية الأهالي بتعليم بناتهم، عدا عن تبرعها ببناء مركز صحي في عمان وبمبلغ مالي قارب المليون ونصف دولار للفقراء.
وقامت بالتكفل بتدريس وتعليم جميع فتيات المنطقة على حسابها الخاص واجبرت الاهالي ايضا ان يقوموا كذلك لبناتهم, كما أنها وفي كل عام بالأعياد والمناسبات تتبرع بمبالغ كبيرة للفقراء والمحتاجين , اضافة لتكفلها بعلاج عدد كبير من اطفال غزة جراء الحروب والعدوان المستمر عليهم
الشيخة سلطانة الفايز تتاجر بذلك مع الله لا مع الإعلام والسوشيال ميديا, فلندعوا لها جميعا بالشفاء

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية