[cov2019]
الرئيسية / مناسبات / الصعوب يكرم أمين عام جامعة الدول العربية … صور

الصعوب يكرم أمين عام جامعة الدول العربية … صور

اخبار ع النار - قدْم المهندس رائد الصعوب، الأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة، درع الإتحاد إلى معالي السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، تكريما لدوره في دعم وتعزيز الاتحادات العربية الفاعلة في خدمة العمل العربي المشترك.

 

وجاء تكريم الصعوب لأمين عام جامعة الدول العربية في ختام فعاليات ملتقى الاتحادات العربية النوعية الرابع التابع للأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والذي اختتم أعماله مؤخرا في مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة العلمين.

 

بدوره، أعرب أبو الغيط عن تقديره للمهندس الصعوب وجهوده في قيادة الاتحاد العربى للأسمدة، الذي يقوم بدور فاعل وحيوي في مجال اختصاصه بين الدول العربية والعالم، خصوصا وأن صناعات الشركات التابعة للاتحاد تساهم بما نسبته ثلث مغذيات نبات العالم (الأسمدة) .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية