[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / النيابة تباشر التحقيق بمقطع فيديو يُظهر اعتداء على مواطنة أردنية في ليبيا

النيابة تباشر التحقيق بمقطع فيديو يُظهر اعتداء على مواطنة أردنية في ليبيا

اخبار ع النار - باشرت النيابة العامة بالتحقيق في حادثة اعتداء على مواطنة أردنية في إحدى الدول العربية، وذلك بعد انتشار مقاطع مصورة “فيديو” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الاعتداء الذي تعرضت له المواطنة، حيث قام النائب العام في عمَّان الدكتور حسن العبداللات بالتحقق من تلك المقاطع وتبين صحتها.
وقال مصدر في الأمانة العامة بالمجلس القضائي الخميس، إنَّه تمَّ التواصل والتنسيق ما بين دائرة مدعي عام عمان قسم التعاون الدولي ووزارة الخارجية وشؤون المغتربين، ووحدة مكافحة الجرائم الالكترونية، وتمَّ التحقق من صحة مقطع الفيديو والتوصل الى هوية المواطنة الاردنية.
وأضاف أنَّ المدعي العام المختص بشؤون التعاون الدولي قام بفتح تحقيق بخصوص هذه الواقعة، وجرى على وجه السرعة تسطير طلب مساعدة قضائية، وبالطرق الدبلوماسية للسلطات القضائية في إحدى الدول العربية من أجل توفير تدابير الحماية والرعاية العاجلة واللازمة للمواطنة الاردنية الظاهرة ضمن التسجيلات، وكذلك تزويد النيابة العامة بما آلت إليه التحقيقات لدى السلطات المختصة هناك حتى يُصار لاجراء المقتضى القانوني حسب الاصول.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية