[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / صدى البلد المصرية: القائد الحكيم يزين حياة الأردنيين

صدى البلد المصرية: القائد الحكيم يزين حياة الأردنيين

اخبار ع النار - نشرت صحيفة صدى البلد الإلكترونية المصرية تقريراً خاصاً بمناسبة العيد الثاني والعشرين لجلوش جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.
وحمل التقرير، الذي أعدته الصحفية ميس رضا، عنوان “القائد الحكيم .. الملك عبد الله الثاني يزين حياة الأردنيين في عيد الجلوس الملكي الـ 22″، مسلطاً الضوء على هذه المناسبة الوطنية في تاريخ الأردن الحديث.
وأكد التقرير أن مناسبة الجلوس الملكي “تشكّل محطة فارقة في مسيرة المملكة والشعب الأردني”، حيث تستمر في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة بناء الدولة الحديثة وتعزيز منجزاتها، والحفاظ على مقدراتها.
واستعرض التقرير التطور الذي طال حياة الأردنيين ومستوى الخدمات المقدمة لهم، وتعزيز منظومة الأمن والاستقرار الوطني، التي ركيزتها مقولة جلالة الملك “ما عندي أهم من سلامة المواطن الأردني”.
وأشار التقرير إلى الأولويات الوطنية وفي مقدمتها مسيرة الإصلاح الشامل، وتمكين الشباب واستثمار طاقات الأردنيين وتمكينهم، حتى تمكنوا، بقيادة جلالة الملك، مختلف التحديات.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية