[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / تمدد مهلة ترخيص المهن السياحية لنهاية حزيران

تمدد مهلة ترخيص المهن السياحية لنهاية حزيران

اخبار ع النار - قررت وزارة السياحة والآثار، الأربعاء، تمديد مهلة ترخيص المهن السياحية لنهاية شهر حزيران/يونيو الحالي، وذلك لمنح فرصة نهائية وأخيرة لمن لم يستكمل إجراءات السير بالترخيص لدى الجهات المختصة حسب الأصول، وللاستفادة من الميزات الممنوحة من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في جدولة الأقساط المترتبة على هذه المنشآت والتي تنتهي بتاريخ 30 من الشهر الحالي.
ودعت الوزارة، في كتاب وجهته لجمعية الفنادق، وجمعية مكاتب وشركات السياحة، والمطاعم السياحية، وجمعية الحرف والصناعات التقليدية، التعميم على منتسبيهم لاستكمال إجراءات تجديد الترخيص والتسجيل على رابط المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، مشيرة إلى أنه خلافا لذلك يعتبر الترخيص لاغيا حكما.
وبينت الوزارة، أن وحدة التوعية والتوجيه والرقابة المشتركة، ستقوم بإجراء جولات ميدانية على المنشآت لاتخاذ المقتضى القانوني بحق المنشأة المخالفة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية