[cov2019]
الرئيسية / رياضة / نيمار: سان جيرمان من أفضل 5 فرق عالميا

نيمار: سان جيرمان من أفضل 5 فرق عالميا

اخبار ع النار - أشاد نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان بقدرات ناديه، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية خطوة تمديد تعاقده حتى صيف 2025.

وقال نيمار في تصريحات لمجلة “فوت باريس”: “لقد استغرقت مفاوضات تمديد تعاقدي وقتًا طويلاً، لقد اتخذنا أفضل قرار للجميع، وأتيحت لي الفرصة بالفعل لأقول إنني سعيد هنا في باريس واللعب مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف اللاعب البرازيلي: “أشعر بتحسن وأنني أفضل، لقد حظيت بأفضل موسم منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان، بعدما تجاوزت صعوبات واجهتها في بداية انضمامي للفريق، وعملت بكل جدية لمواصلة التقدم ومساعدة فريقي على الانتصارات، لقد كنت دائمًا محترفًا حقيقيًا”.

وأكد أيضا: “لطالما حظيت باحترام إدارة النادي على عكس ما يمكن أن تقوله بعض الأفواه السيئة، وعندما أكون في الملعب، أبذل أقصى جهدي”.

واستطرد النجم الدولي: “منذ العام الماضي، كنت أقوم بعمل أفضل بكثير وأعرف كم أنا محظوظ لأداء عملي بشغف. أنا سعيد في باريس، وسنبذل قصارى جهدنا لمواصلة التطور معًا، أشعر بأنني أفضل”.

وأردف: “ركزت بشكل شخصي على أن أكون جاهزاً هذا العام وأن أقدم أفضل ما لدي على أرض الملعب، أردت حقًا أن أصطحب باريس سان جيرمان لنهائي أوروبي جديد، لم نتمكن هذا الموسم، وسأفعل كل شيء لفعل ذلك مرة أخرى في المستقبل”.

وتابع نيمار: “لقد تطور سان جيرمان كثيرًا منذ انضمامي للفريق، وكسب احترام خصومه، إنه من أحد أفضل الفرق في العالم، ربما في المراكز الخمسة الأولى في العالم”.

وشدد: “فعلت كل ما في وسعي لمساعدة باريس، وكنت قادرا على المساعدة، فالتأهل لقبل نهائي دوري الأبطال، والتأهل لنهائي العام الماضي، إنجاز لا يستهان به، وأتمنى أن نفعل كل شيء لنكون رقم واحد على العالم”.

وختم تصريحاته: “تأهل باريس لأول نهائي قاري في تاريخه، وأكدنا جدارتنا هذا الموسم بالتغلب على الفرق الكبيرة، والأمور أصبحت في نصابها لتحقيق إنجازات أفضل، نتطلع للتتويج بالألقاب، وعلينا أن نثق بأنفسنا ونبذل قصارى جهدنا للوصول إلى ما نريده”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية