[cov2019]
الرئيسية / رياضة / تحرك برشلوني جديد في ملف ديمبلي

تحرك برشلوني جديد في ملف ديمبلي

اخبار ع النار - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح برشلونة.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول توقيع عقدٍ جديد حتى الآن، وهو ما يثير حفيظة البلوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن برشلونة حريص على تجديد عقد ديمبلي واستمراره مع الفريق، خاصة بعدما بدأ ينسجم ويبتعد عن الإصابات خلال الموسم المنقضي، رغم انضمامه للفريق في صيف 2017.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة برشلونة ستحاول عقد اجتماع مع وكيل ديمبلي الأسبوع المقبل، وتقديم عرض التجديد للاعب لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضحت أن برشلونة ينوي اتخاذ تلك الخطوة، على الرغم من تواجد اللاعب في معسكر منتخب بلاده، من أجل حسم هذا الملف مبكرًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة يخشى مرور الأيام والاقتراب من نهاية الميركاتو دون التوصل لاتفاق مع ديمبلي، وبالتالي بيعه بأي مقابل، لتجنب رحيله مجانًا في الصيف المقبل.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية