[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / صور من مسيرة زحف الأردنيين لنصرة فلسطين

صور من مسيرة زحف الأردنيين لنصرة فلسطين

اخبار ع النار - تقرير وتصوير: علاء عواد

توافد مئات الأردنيين منذ صباح الجمعة الى منطقة الكرامة قرب جسر الملك حسين، ليعبروا عن فرحهم بنصرة الفصائل الفلسطينية، بعد إعلان وقف إطلاق النار.

وقال مواطنون لأخبار ع النار انهم أتوا من جميع محافظات المملكة للتعبير عن فرحهم ومساندتهم لإخوانهم في فلسطين وحمل المشاركون الإعلام الأردنية والفلسطينية مؤكدين أن الأردن توأم فلسطين وإننا شعب واحد مش شعبين.

وقال مشاركون أن ماحدث في المسجد الأقصى هو دليل على عدم احترام الكيان الإسرائيلي لحرية التعبير الديني ودليل على غطرسة الاحتلال ….. وعبر المشاركون عن فرحتهم بنصر وصمود المقاومة في وجه قوات الاحتلال الإسرائيلي.

بدورها أكدت مديرية الأمن العام الجمعة على دورها الثابت والمستمر في حماية حق التعبير السلمي عن الرأي، لافتة النظر إلى أن كوادرها موجودة في مواقع التجمعات والفعاليات التضامنية، وعلى الطرقات المؤدية لها، لضمان حماية المشاركين، والحفاظ على سلامتهم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية