[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / الغاء الاستثناءات الممنوحة سابقا للدخول عبر مركز حدود العمري

الغاء الاستثناءات الممنوحة سابقا للدخول عبر مركز حدود العمري

اخبار ع النار - أكد وزير الداخلية مازن الفراية أن الاستثناءات الممنوحة سابقا للدخول عبر مركز حدود العمري تعتبر ملغاة اعتبارا من صباح يوم بعد غد الاثنين الموافق للسابع عشر من الشهر الحالي.

واشار وزير الداخلية إلى أن الغاء الاستثناءات جاء بعد جملة من الاجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا والتي ساهمت في تسهيل دخول المواطنين والزوار القادمين من المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي إلى الاردن عبر مركز حدود العمري ومنها إبراز شهادة تثبت تلقيهم جرعتين من مطعوم فيروس كورونا أو إنقضاء (14) يوماً على تلقي الجرعة الأولى منه (ما عدا مطعوم سينو فارم) يشترط تلقي الجرعتين، وإبراز فحص (PCR) نتيجته سلبية قبل 72 ساعة من الدخول علما بأن هذه الشروط تطبق دون الحاجة إلى التسجيل عبر المنصة الألكترونية أو إجراء فحص (PCR) على الحدود.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية