[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / الحكومة: المسيرات تعبّر عن الموقف الأردني الداعم للفلسطينيين

الحكومة: المسيرات تعبّر عن الموقف الأردني الداعم للفلسطينيين

اخبار ع النار - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، المهندس صخر دودين، أن مسيرات الغضب الشعبي والوقفات الاحتجاجية التي نفذها الأردنيون اليوم، تعبر عن موقفهم الثابت والتاريخي الداعم للأشقاء الفلسطينيين ونُصرة المسجد الأقصى المبارك.
ولفت دودين إلى أن “الفعاليات التي أقيمت بمختلف أشكالها تعبر عن وحدة الموقف الأردني، الذي أصر الأردنيون جميعا على إظهاره رغم الظروف الوبائية الدقيقة التي نمر بها”.
وأشار إلى تماهي الموقف الشعبي والرسمي، مؤكدا أن الأردنيين يتوحدون جميعا خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة، التي يضطلع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بشرف الوصاية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وبين دودين أن الفعاليات الشعبية الداعمة للأشقاء الفلسطينيين ونصرة المسجد الأقصى، تكمل الجهود السياسية والدبلوماسية الحثيثة التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني، وتشدد دوما على أن القدس خط أحمر، وأن إسرائيل “تلعب بالنار” ممارساتها العدوانية واللا أخلاقية وغير المشروعة التي تدفع المنطقة تجاه مزيد من الصراع، وتقوض فرص السلام، وتهدد أمن المنطقة بأكملها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية