[cov2019]
الرئيسية / تكنولوجيا / سامسونغ تدرس إطلاق مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في أغسطس

سامسونغ تدرس إطلاق مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة في أغسطس

اخبار ع النار - تدرس شركة سامسونغ للإلكترونيات إطلاق العديد من الهواتف الذكية الجديدة في أغسطس (آب) المقبل، حيث تتطلع شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة إلى توسيع ريادتها في سوق الهواتف المحمولة، بحسب ما أفادت به مصادر اليوم الأحد.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن المصادر قولها إن سامسونغ، أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، تجري محادثات مع شركات الاتصالات المحلية بشأن إطلاق طرازاتها الجديدة من الهواتف الذكية، بما في ذلك غلاكسي إس 21 إف إي، وغالاكسي زي فولد3، وغالاكسي زي فليب3، في أواخر أغسطس (آب).
إذا تم التأكيد، سيتم إطلاق الهواتف الذكية الجديدة في وقت مبكر عن المعتاد. وأفاد مطلعون على الصناعة بأن الإطلاق المبكر للهواتف الذكية الجديدة يهدف إلى سد الفجوة في إطلاق سلسلة غالاكسي نوت فابلت التي يتم إصدارها في أغسطس (آب) من كل عام.

وكانت سامسونغ قد ألمحت في وقت سابق بأنها لن تطلق هاتفاً جديداً من فئة غالاكسي نوت هذا العام. ولم تؤكد الشركة أي معلومات تتعلق بالهواتف الذكية الجديدة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية