[cov2019]
الرئيسية / أخبار دولية / إمام المسجد النبوي يدعو باكيًا بزلزلة اليهود وألا يرفع لهم راية

إمام المسجد النبوي يدعو باكيًا بزلزلة اليهود وألا يرفع لهم راية

Members of Israeli security arrest an elderly Palestinian man taking part in a demonstration alongside Israeli left-wing protesters, against settlements and land confiscation, near Yatta village south of Hebron city in the occupied West Bank, on January 15, 2021. (Photo by HAZEM BADER / AFP) (Photo by HAZEM BADER/AFP via Getty Images)

اخبار ع النار - بالرّغم من الحملة “الذبابيّة” التي شنّها الجيش الإلكتروني السعودي على الأحداث الجارية في فلسطين، إلا أنّ تفوّق التعاطف السعودي غلب التوقّعات، وتصدّر وسم “هاشتاق”: “سعوديّون مع الأقصى” الوسوم في السعوديّة، وغلبت هُويّة العروبة والإسلام على النفس التطبيعي الذي تسعى له حسابات مشبوهة.
وإلى جانب الموقف الرسمي السعودي الذي وقف إلى جانب الأشقّاء في فلسطين عبر وزارة الخارجيّة، تناقلت المنصّات دعاء إمام المسجد النبوي الشيخ صلاح البدير بحفظ المسجد الأقصى، وتحريره من أيدي اليهود الغاصبين، وفي ليلة ختم القرآن.
وكان لافتاً، وبرغم الاتّهامات المُوجّهة للعربيّة السعوديّة، رغبتها تخفيف العداء لليهود، وما يتردّد من تغيير للمناهج المدرسيّة التي ما عادت تُناصِر العداء لليهود والنصارى، دعا الشيخ البدير صراحةً بهزيمة الصهاينة الذين وصفهم بالغادرين المُحتلّين، وأن يُزلزلهم الله ويُدمّرهم بعد أن أذوا واعتدوا على المُصلّين بالمسجد الأقصى.
وابتهل الشيخ الإمام لله بدعائه، ألا يرفع للمُحتلّين راية في القدس والأقصى، وألا يُحقّق لهم غاية، وأن يجعل لمن خلفهم عبرةً وآية، ويُظهِر المقطع المُتداول تقطّع صوت الشيخ خلال دعائه على اليهود، بعد أن قاطعه التّأثّر باكياً وهو يدعو لأهله في فلسطين.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية