[cov2019]
الرئيسية / رياضة / ليفانتي يتعادل مع برشلونة ويحرمه من صدارة مؤقتة

ليفانتي يتعادل مع برشلونة ويحرمه من صدارة مؤقتة

اخبار ع النار - فشل فريق برشلونة في اعتلاء صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو مؤقتا، إثر تعادله أمام مضيفه ليفانتي (3-3) في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة الـ36 من البطولة.

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الفريق الكتالوني في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 26 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وضاعف زميله النجم الإسباني الشاب بيدري النتيجة للفريق الكتالوني، بحلول الدقيقة 34 من متابعة لكرة على أبواب المرمى.

ورد ليفانتي بهدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني، عبر كل من اللاعبين، جونزالو ميليرو، وخوسي لويس موراليس، في الدقيقتين (57 و59) على التريب.

ووضع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي برشلونة في المقدمة مرة أخرى، في الدقيقة 64، لكن سرجيو ليون رد بهدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 84 من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”.

واكتفى فريق برشلونة بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 76 نقطة، وأخفق في انتزاع عرش صدارة الدوري ولو مؤقتا، حيث تقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، مقلصا فقط الفارق إلى نقطة بينه وبين أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، الذي يستضيف ريال سوسييداد يوم الأربعاء، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.

بينما تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 75 نقطة، وذلك قبل مباراته أمام مضيفه غرناطة يوم الخميس، أيضا ضمن منافسات الجولة الـ36 للدوري.

في حين رفع فريق ليفانتي رصيده إلى 40 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث عشر على سلم ترتيب الليغا، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية