[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / الجبور تدين اقتحام ” الأقصى” والاعتداء على المصلين 

الجبور تدين اقتحام ” الأقصى” والاعتداء على المصلين 

اخبار ع النار - دانت رئيس لجنة المرأة وشؤون الاسرة النيابية النائب المهندسة عبير الجبور اعتداءات قوات الاحتلال الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني وأبناء القدس العزل بشكل يتنافى مع كافة المواثيق الدولية التي تضمن حرية العبادة وحماية المدنيين في الأراضي المحتله.

وقالت الجبور في بيان صحفي ان الاحتلال يتعمد استفزاز المشاعر الدينية لكافة المسلمين ودفع المنطقة والعالم اجمع نحو المزيد من العنف والتطرف ما يساهم بزعزعة الامن والسلم الدوليين .

واضافت ان القدس ستبقى دوما في وجدان الهاشميين وقد حمل جلالة الملك عبدالله الثاني القضية الفلسطينية وقضية القدس الى كافة المحافل الدولية تاكيدا على عدالة هذه القضية وعلى حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولتة على أرضه وعاصمتها القدس.

واكدت الجبور ان ممارسات الاحتلال لن تزيد الشعب الفلسطيني الا اصرارا على الصمود ومواصلة النضال لنيل حقوقه المشروعة التي ضمنتها كافة القرارات والمواثيق الدولية.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية