[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور…. ويستمر عطاء مبادرة حرير من خلال ( من خيرك ساعد غيرك ).

بالصور…. ويستمر عطاء مبادرة حرير من خلال ( من خيرك ساعد غيرك ).

اخبار ع النار -  

من ضمن خطة مبادرة حرير بزيارة مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية في شهر رمضان المبارك توجه فريق حرير التطوعي يوم أمس إلى جمعية الأسرة البيضاء لرعاية المسنين وذلك من ضمن مسؤوليتنا المجتمعية واهتمام حرير بجميع فئات المجتمع ابتداءا من الصغير حتى الكبير.

وقامت حرير بتوزيع صناديق الإفطار على المسنين المتواجدين داخل الجمعية ونتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمديرة دار الضيافة للمسنين العميد المتقاعد منى حدادين على تعاونها وحسن استقبالها لفريق حرير.

ثم توجهت حرير إلى مستشفى البشير لتوزيع صناديق الإفطار بقسم الأطفال، وكان من ضمن توجهات حرير منطقة أم البساتين لتوزيع الصناديق على بعض الأسر المتعففة وكان ختام الحملة في مستشفى النديم الحكومي في محافظة مأدبا حيث قاموا الأطفال ومتطوعين حرير بتوزيع صناديق الإفطار على قسم الأطفال وتوزيع صناديق بمنطقة ماعين والشونة وما حولها .
ونتقدم بالشكر لجميع كوادر المستشفى على تعاونهم وحسن استقبالهم.

وقد ساهمت مديرية الدفاع المدني شرق عمان وكادرها الراقي بتقديم كافة التسهيلات والترتيبات اللازمة لضمان التوزيع بشكل سلس .
وتعتبر حرير نموذج رائع لتقديم الخدمات ودعم فئات المجتمع ، ولأن الرسالة في سمو ورفعة تأمل حرير أن تلقى الدعم من كافة شرائح المجتمع لتتمكن من العطاء والاستمرارية .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية