[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / دعوات للاعتصام أمام سفارة العدوّ الصهيوني في عمان

دعوات للاعتصام أمام سفارة العدوّ الصهيوني في عمان

اخبار ع النار - دعت الحركة الإسلامية والفعاليات الشعبية والوطنية إلى اعتصام شعبي جماهيري أمام سفارة العدوّ الصهيوني اليوم الإثنين بعد صلاة العصر من أمام مسجد الكالوتي في الرابية مباشرة.
وأكدت الدعوة أن هذه الفعالية تأتي في ظل غطرسة العدو الصهيوني واستجابة لأهلنا المرابطين في المسجد الأقصى المبارك.
وقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الإثنين 10 مايو/أيار 2021، المسجد الأقصى، وهاجمت الفلسطينيين المعتكفين بداخله، واشتبكت معهم متسببةً بإصابة عدد منهم، وذلك بعد أيام من تصعيد مستمر من قِبل إسرائيل ضد سكان القدس، والمصلين في الأقصى.
مئات من عناصر الشرطة الإسرائيلية اقتحموا المسجد الأقصى، وأطلقوا باتجاه الفلسطينيين الذين احتشدوا بالمسجد للتصدي لاقتحامات المستوطنين الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والمسيلة للدموع، فيما رد الشبان برشق القوات الإسرائيلية بالحجارة، وصيحات “الله أكبر”.
مقاطع فيديو نُشرت عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أظهرت مشاهد من اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى وانتهاك حرمته، وتُظهر مقاطع ضرب المصلين بقنابل الغاز، والمواجهات التي اندلعت في باحات المسجد.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية