[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / أمطار رعدية غدا الاثنين

أمطار رعدية غدا الاثنين

اخبار ع النار - يحدث تراجع في حدة الكتلة الهوائية الحارة نهار الإثنين عن أغلب مناطق الأردن، وتنخفض درجات الحرارة مع بقائها أعلى من مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حارا نسبيا إلى حارا عموما، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
ومع ظهور السُحب على ارتفاعات مُتوسطة وعالية، وتوجد فرصة لهطول زخات #رعدية من #الأمطار في مناطق عشوائية تتركز في البادية الجنوبية، وتشمل الفرص مدينة العقبة، وتكون الأمطار مُتفاوتة الشدة ومترافقة بنشاط على سرعة الرياح المُثيرة للغُبار في إطار تأثير السُحب الرعدية.
وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تتحول إلى شمالية غربية غربية مُعتدلة السرعة ومصحوبة بهبات نشطة في ساعات الظهر والعصر.
انخفاض على درجات الحرارة الليلية مقارنة مع الليالي السابقة ، مع بقاء فرص هطول الأمطار واردة في بعض المناطق
يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الليلية في ليلة الإثنين/الثلاثاء، ويكون الطقس معتدلا عموما، يتحول ليصبح لطيفا في ساعات مابعد منتصف الليل والفجر، مع استمرار ظهور السحب على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في البادية الجنوبية، بحيث تبقى الفرصة واردة لهطول زخات من الأمطار في تلك المناطق.
وتكون الرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة لمُعتدلة السرعة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية