[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / الفراية يثمن وقوف السعودية المستمر إلى جانب الأردن

الفراية يثمن وقوف السعودية المستمر إلى جانب الأردن

اخبار ع النار - استقبل وزير الداخلية، مازن الفراية، في مقر الوزارة، الأحد، السفير السعودي لدى الأردن نايف بن بندر السديري، بحضور وزير السياحة والآثار نايف الفايز.
وبحث الجانبان أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، خاصة في المجالات المتعلقة بالمنافذ الحدودية وسبل تسهيل مرور مواطني البلدين الشقيقين عبر المنافذ البرية والجوية، بالإضافة إلى المسائل ذات الصلة بالتعاون الأمني والشرطي وسبل دعمها وتعزيزها.
وثمن وزير الداخلية دور المملكة العربية السعودية الداعم ووقوفها المستمر إلى جانب الأردن في مختلف المجالات، مشددًا على أن هذا الدعم يأتي في إطار العلاقات التاريخية بين البلدين وتطابق الرؤى ووجهات النظر تجاه مختلف القضايا والتحديات التي تواجه الأمتين العربية والإسلامية.
من جانبه، أكد السفير السديري أن وحدة المصير المشترك بين البلدين تستدعي توحيد الجهود، لا سيما في النواحي الأمنية وتبادل الخبرات بما يحقق الأمن والاستقرار في البلدين والمنطقة.
واتفق الجانبان على مواصلة التنسيق والتشاور وتفعيل علاقات الشراكة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات.
حضر اللقاء أعضاء اللجنة المشكلة من السفارة لاستقبال المواطنين السعوديين القادمين للأردن.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية