[cov2019]
الرئيسية / رياضة / بيكيه: مازلنا في المنافسة على الليجا

بيكيه: مازلنا في المنافسة على الليجا

أعرب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، عن استيائه من التعادل السلبي ضد أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، في معقله “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 35 من الليجا.

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كنا نتوقع الفوز اليوم، وأتيحت لنا العديد من الفرص، لكننا مازلنا في المنافسة وأعتقد أن لدينا خيارات للتتويج باللقب”.

وأضاف: “أتلتيكو مدريد هو أفضل دفاع في الليجا، والأقل تلقيا للأهداف، وكان علينا استغلال الفرص الواضحة للتسجيل، وأوبلاك تصدى لهدف من ميسي”.

وتابع: “لا أعتقد أن أتلتيكو كان أكثر طموحًا، وفي الشوط الثاني شعرنا بتحسن على الرغم من أننا لم نسيطر بشكل كامل على اللعب”.

وعن ريال مدريد واقترابه من اللقب، علق: “يمكن لأي شيء أن يحدث، وصحيح أن الريال إذا فاز بالمباريات الأربع المتبقية له سيتوج باللقب، إنها بطولة صاحب أقل عدد من خسارة النقاط وبدون جمهور وكل شيء متكافئ”.

واختتم: “أعتقد بانتصارنا في المباريات الثلاث المتبقية ستكون لدينا خيارات، وهدفنا الفوز بجميع المباريات والمنافسة حتى النهاية، إنه لأمر مخزٍ لأننا تنافسنا بشكل جيد في الأشهر الأخيرة”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية