[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / التربية: 6516 معلما تلقوا الجرعة الاولى لمطعوم كورونا

التربية: 6516 معلما تلقوا الجرعة الاولى لمطعوم كورونا

اخبار ع النار - أكدت وزارة التربية والتعليم استمرار حملتها الوطنية التي أطلقتها بالتعاون مع وزارة الصحة وخلية ادارة الأزمة، لتطعيم المعلمين ضد فيروس كورونا استعدادا لعودة آمنة للمدارس للعام الدراسي المقبل.

وقالت أمين عام الوزارة للشؤون المالية والإدارية الدكتورة نجوى قبيلات اليوم السبت، ان 6516 معلما في العاصمة ولواء الرمثا تلقوا الجرعة الاولى من المطعوم، منذ انطلاق الحملة الثلاثاء الماضي.

وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل يوم غد الأحد في العاصمة عمان في مراكز التطعيم المعلنة بواقع 300 معلم في كل مركز، و تشمل الاسماء التي تبدأ بالاحرف (ز)، (س)، (ش)، (ض)، (ط)، فيما سيتم الإعلان في وقت لاحق عن المشمولين بالتطعيم ليوم بعد غد الإثنين.

ودعت المعلمين الذين تبدأ أسماؤهم بالاحرف المحددة لمراجعة مراكز التطعيم المخصصة لكل مديرية للحصول على المطعوم، وهي مدرسة الملك عبد الله للتميز- المقابلين/ لواء القويسمة، ومدرسة الإسراء الأساسيَّة المختلطة/ قصبة عمَّان، ومدرسة تلاع العلي الثانويَّة للبنات/ لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانويَّة للبنين – جبل القصور/ لواء ماركا.

وبينت أن حملة التطعيم ستتواصل بعد عطلة عيد الفطر السعيد في العاصمة عمان، فيما توقعت أن تنطلق في بقية محافظات المملكة في السابع عشر من الشهر الحالي في المراكز التي حددتها مديريات التربية والتعليم لهذه الغاية.

وقالت الدكتورة قبيلات ان الوزارة تعلن بشكل يومي عن مستجدات الحملة وتطورها وصولا إلى تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

بترا

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية