[cov2019]
الرئيسية / رياضة / الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يجدد ثقته بالتحكيم الأردني

الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يجدد ثقته بالتحكيم الأردني

اخبار ع النار - جدد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ثقته بالتحكيم الأردني، عندما كلف طاقم التحكيم القاري المكون من محمد جمال ومحمد باسم، للمشاركة في ادارة منافسات بطولة الأندية الآسيوية ابطال الدوري للسيدات، والتي تقام في كازاخستان خلال الفترة من 24 حزيران ولغاية 4 تموز المقبل.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن قبل ايام عن تكليف طاقم الحكام الدولي، والمكون من الدوليين أكرم الزيات وياسر عواد، للمشاركة في ادارة منافسات بطولة الأندية الآسيوية ابطال الدوري للرجال، والتي تحتضنها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 ولغاية 21 ايار الحالي ، كما كلف المراقب الفني نصر سالم للمشاركة في مراقبة منافسات البطولة ذاتها. ويتواجد طاقم الحكام الدولي الزيات وعواد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في ادارة منافسات الدوري القطري، وبتكليف من الاتحاد الآسيوي، حيث تشهد منافسات الدوري تنافسا كبيرا بين أربعة فرق للظفر باللقب.

وعبر رئيس الاتحاد الأردني الدكتور تيسير المنسي عن بالغ سروره بالتواجد الأردني في هذه البطولات الآسيوية الكبيرة، والتي تدل على المستوى المتقدم الذي وصل اليه التحكيم الأردني، والمراقبين الفنيين، والسمعة الطيبة التي باتت شريكا رئيسيا لكافة منظمومة العمل بالاتحاد.

واكد المنسي أن الاتحاد سيواصل اهتمامه بكافة الحكام، والسعي لرفع قدراتهم الفنية من خلال اقامة الدورات الخاصة بهم، والحال ينطبق على الجانب التدريبي، والذي يعتبر ايضا ركنا مهما في عمل الاتحاد، ودوره المهم في تطوير المستوى الفني العام، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد اقامة العديد من الدورات وورشات العمل الخاصة بالجانبين التحكيمي والتدريبي، في الوقت الذي ثمن فيه المشاركة الأردنية الفاعلة في سلسلة الندوات الجارية حاليا (عن بعد) بتنظيم من الاتحاد الدولي، والتي تشهد تواجدا أردنيا من خلال مجموعة من المدربين والحكام ومعلمي التربية الرياضية، حيث تشتمل الندوات على المحاضرات النظرية والتطبيقات الفنية، والتي تنصب جميعها على كيفية تدريب لعبة كرة اليد للأطفال.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية