[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / لماذا انسحب حمادة هلال من لعبة رامز جلال؟

لماذا انسحب حمادة هلال من لعبة رامز جلال؟

اخبار ع النار - بعد أن وقع المطرب حمادة هلال، اليوم، في فخ الفنان رامز جلال ببرنامج مقالبه “رامز عقله طار” تعرض هلال لإصابة خطيرة داخل لعبة “البينت بول”.
حيث قام رامز جلال بضربه بالبندقية لتأتي الكرة في فمه ليتعرض للإصابة وينسحب من اللعبة.

كما سخر رامز جلال من ملابس حمادة هلال فور وصوله لمدينة الملاهي قائلاً: “ايه اللي انت لابسه دا يا حمادة دا فاضله شوية ويبقى بيج رامي، ودا بنطلون دا ولا كلسون ولا ايه، دا عامل تسريحة تنتان، ونضارة دي ولا قرص تليفون ومشيته أكنه رايح فرح في الجيارة”.

وقال رامز جلال عن حمادة هلال: “أنا عاجنه وخابزه أوعوا تتخضعوا فيه هو مصدرلنا الوش البريء الحنين وهو صايع ومش عاوز يبين وراكب في أي مصلحة، بدأ مطرب وعمله كام غنوة لحد ما عمل خميرة حلوة، هتقولي دايما دموع هقولك البنطلون مقطوع، هتقولي أنا لا مجنون ولا بطوح هقولك أمشي روح، معانا ومعاكم براد الفن وليبتون الغناء خمسينة الطرب… حمادة هلال”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية