[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / الأردنيون بانتظار نتائج مخالطي المصاب بـ السلالة الهندية في الزرقاء

الأردنيون بانتظار نتائج مخالطي المصاب بـ السلالة الهندية في الزرقاء

اخبار ع النار - كشف مدير صحة الزرقاء، الدكتور خليل الرواحنة أن نتائج فحوصات العينات الخاصة بمخالطي المصاب العامل “الهندي” والعاملين في مصنع الحديد في لواء الهاشمية، سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.
و قال الرواحنة الإثنين أن نحو 200 عينة ، تم سحبها منذ السبت، لأشخاص مرافقين للعامل في سكنه و من عمال المصنع الذي يعمل به، متمنياً أن لا تظهر إصابات جديدة بالسلالة الهندية المتحوّرة في المحافظة، مشيراً أن مديرية صحة الزرقاء اتخذت الإجراءات اللازمة، حيث قامت باتباع تعليمات الحجر الصحي لمخالطي المصاب حتى الإعلان عن نتائج الفحوصات التي ستصدر خلال الساعات القادمة.
يذكر أن وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري أعلن مساء السبت عن تسجيل 3 إصابات بالمتحور الهندي في الأردن لأشخاص لم يسافروا، مضيفا أن حالتهم الصحية جيدة.
وأضاف الهواري، حول الحالات المسجلة، أن هناك حالتين سجلت في عمّان، وواحدة في الزرقاء لأشخاص لم يسافروا، مؤكدا أن ظهور الحالات المتحورة ليست بالضرورة أن تكون قد أتت من الخارج وإنما نتيجة التكاثر النوعي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية