[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور…. حرير تطلق مبادرة  (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..

بالصور…. حرير تطلق مبادرة  (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..

اخبار ع النار - حرير تطلق مبادرة  (من خيرك ساعد غيرك ) لكافة مناطق المملكة..
ضمن مسؤلياتها المجتمعية والانسانية أطلقت  حرير الريادية للتنمية المجتمعية مبادرة (من خيرك ساعد غيرك)
والتي تهدف الى تقديم وجبات إفطار صحية  خلال صندوق يوزع على اطفال مرضى السرطان وذويهم والاطفال الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة واطفال متلازمة داون واطفال من الاسر المتعففة في العاصمة  والمستشفيات والمناطق الاقل حظا ومحافظات المملكة منها السلط والزرقاء والعقبة.
هذا وأكد نهاد الدباس مدير ‘حرير’  أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة وتعزيز دور الهيئات المختلفة في عمل المبادرات المجتمعية.
أشار ألدباس ان المبادرة  ماهي الا استمرار للعمل الانساني الذي تقدمه “.حرير ” بكافة مدن المملكة وسط
تعاون مع المبادرات الخيرية والشبابية الانسانية.
مقدما شكره وتقديره لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة منها مجلس الأعيان ووزارة الصحة ومديرية الدفاع المدني وهيئة شباب كلنا الاردن ومنصة نحن على تعاونهم وتسهيل مهام حرير.
والتعاون مع الهيئات في مدينة السلط منها جمعية جبيل ثابت الخيرية ومبادرة ابناء السلط و ومركز مدينة العلاج الطبيعي, والمتطوعين وأصحاب الهمم من الشباب واهل الخير من الشركات والهيئات والأفراد وتوزيع صناديق إفطار على الأطفال المرضى وذويهم في مستشفى السلط .

وأكد الدباس ان لا مانع لدى حرير من التعاون والتكاتف جميعًا يدًا بيد ونأمل الدعم من الجميع ومساندة مسيرتنا في جميع المبادرات ليستمر العطاء خدمة لوطننا الحبيب

.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية