[cov2019]
الرئيسية / عالم المرآة / كيف تستخدم الثوم لإعادة نمو الشعر؟

كيف تستخدم الثوم لإعادة نمو الشعر؟

اخبار ع النار - يعتبر الثوم علاجا رخيص الثمن وعالي الفاعلية لعلاج مشكلة تساقط الشعر والتي تسببها الكثير من العوامل.

وبحسب موقع إكسبريس البريطاني، فإن الثوم يعالج تساقط الشعر سواء الناتج عن الصلع الوراثي أو مرض الثعلبة، وغيرها من الأمراض المناعية التي تؤدى إلى تساقط الشعر.

وكشف الموقع أنه يمكن استغلال الثوم لعلاج تساقط الشعر عن طريق استخدامه مباشرة على الرأس أو بالمناطق الخالية من الشعر، حيث يحتوي الثوم على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين C، فيتامين B6، والسيلينيوم حيث تساهم كل من هذه الفيتامينات في تعزيز نمو الشعر، كما يعمل الثوم في حماية الخلايا المنتجة للكيراتين الموجود في فروة الرأس وبصيلات الشعر من الأشعة فوق البنفسجية، مما يعزز من نموه ويجعله صحيا.

ولتحقيق استفادة قصوى من الثوم في هذا الصدد يمكن فرك الثوم على المناطق المصابة بالصلع أو استخدام الزيوت المستخلصة من الثوم.

وأكد الموقع أن مادة السيلينيوم التي يحتويها الثوم هامة للغاية لنمو الشعر وهي التى تعمل على تعزيز الدورة الدموية لبصيلات الشعر وتنظيفها وتقويتها ومنع انسدادها.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية