[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / أمام وزير المياه والري وأمين عمان … أنقذوا الثروة المائية من هذا الهدر… فيديو

أمام وزير المياه والري وأمين عمان … أنقذوا الثروة المائية من هذا الهدر… فيديو

اخبار ع النار - اياد العدوان

عبر عدد من المواطنين عن إنزعاجهم بسبب من عدة مشاهداتهم ومعاناتهم من هدر المياه المستمر في اكثر من منطقة، مضى على إحداها اكثر من اسبوع والاخر اكثر من سنة دون اي تحريك ساكن من قبل المعنيين في وزارة المياه لمعالجتها, رغم محاولة ايصال المعلومة بالاتصال مع طوارئ الوزارة ولكن لا حياة لمن تنادي.

وفي مقطعين فيديو قاموا يظهران المشكلة المذكور ففي مقطع لمنطقة ابو نصير شمال العاصمة عمان ،يبين خللاً في البنية التحتية في تمديد المياه والذي فسروه بوجود تسرب للمياه وتجمعها تحت الارض، الامر الذي دفعها لان تطفو على الشارع العام, لافتين الى ان هذه المشكلة مضى عليها اكثر من 4 ايام تسببت باهدار كميات كبيرة للمياه بنفس الوضع الذي يظهره الفيديو .

وفي المقطع الثاني يبين انزعاج احد اصحاب محلات تنظيف السيارات في منطقة مرج الحمام من تجمع المياه امام محله على الشارع الرئيسي والذي اشار الى ان مصدرها انفجار نبع مياه جوفية في المكان, ولفت الى ان تهرب المعنيين من المسؤولية من خلال تامي الاتهامات بين شركة المياه و امانة عمان قد وضعهم بحيرة بكيفية ايجاد الحل ، مشيرين الى ان الامانة قامت اكثر من مرة بصيانة الشارع بطريقة مؤقتة لا تدوم اكثر من يوم حتى يعود تسرب المياه مرة اخرى.

وبدورها اخبار ع النار تضع هذه الملاحظات على مكتب وزير المياه والري املين ان يتم التعامل معها باسرع وقت حفاظا على الثروة المائية بشكل خاص، ومنعا لتجمعها والذي قد يؤدي الى ظهور مستنقعات بين المناطق السكنية والتي تحولت لمكرهة صحية.

#وزارة_المياه_والري

#أمانة_عمان_الكبرى

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية