[cov2019]
الرئيسية / فن ومشاهير / لميس الحديدي: محمد رمضان مغرور وغبي

لميس الحديدي: محمد رمضان مغرور وغبي

اخبار ع النار - شنت الإعلامية المصرية لميس الحديدي هجوم عنيف على الفنان المصري محمد رمضان، حيث دخلت على خط الأزمة بين زوجها الإعلامي عمرو أديب ورمضان، لمساندة ودعم زوجها.

وجاء ذلك بعد نشر الفنان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، حيث تضمن مقطع فيديو من مسلسله “الأسطورة” وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول له: “بس يا بابا” في إشارة لـ”أديب”.

وكتبت الإعلامية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة قالت فيها: “لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمة.. توليفة غير مسبوقة بصراحة”.

وكان الإعلامي عمرو أديب شن هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان على خلفية ما نشره الأخير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث تضمن مقطع فيديو من مسلسله “الأسطورة” وهو يقوم بإبعاد أحد الأشخاص ويقول له: “بس يا بابا” في إشارة لـ”أديب”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية