[cov2019]
الرئيسية / تكنولوجيا / آبل تقوم بإجراء تحديثات كبيرة على جهار (آبل تي في) عبر إضافة العديد من الميزات الجديدة

آبل تقوم بإجراء تحديثات كبيرة على جهار (آبل تي في) عبر إضافة العديد من الميزات الجديدة

اخبار ع النار - وفقاً لتقرير جديد صدر عن بلومبيرغ، فمن المتوقع أن تقوم آبل بإجراء تحديثات كبيرة على جهار “آبل تي في” عبر إضافة العديد من الميزات الجديدة.

وقد تم تصميم الجهاز ليقدم ميزات كثيرة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب والاستماع إلى الموسيقى واستخدام مساعد “سيري” الافتراضي. علاوة على ذلك، قد يحتوي جهاز “آبل تي في” الجديد على كاميرا مدمجة يمكن استخدامها لمكالمات الفيديو من خلال التلفزيون.

ويبدو أن هذا الجهاز مشابه لـ “بورتال تي في” على فيسبوك، والذي يحول تلفزيون غرفة المعيشة إلى شاشة بورتال ذكية، حيث تشير التوقعات إلى أن الجهاز “سيجمع بين جهاز آيباد ومكبر صوت “هوم بود” متطور، وكاميرا لمحادثات الفيديو.

وعلى الرغم من أن جهاز آبل تي في بوكس لم يخضع للتحديث منذ ثلاث سنوات، إلا أنه من المتوقع أن تطلق آبل الإصدار الجديد من الجهاز خلال شهر أبريل (نيسان) الجاري، وفق ما أورد موقع “تومز غايد” الإلكتروني. 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية