[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / بالصور… مدير انتاج مسلسل ام الدراهم لـ اخبار ع النار : يجب على نقابة الفنانين الوقوف مع المشاركين بالعمل لانصافهم

بالصور… مدير انتاج مسلسل ام الدراهم لـ اخبار ع النار : يجب على نقابة الفنانين الوقوف مع المشاركين بالعمل لانصافهم

اخبار ع النار - “عاطف الشومر –
“في ظل مانسمعه ونشاهده من منع عرض المسلسل الاردني “أم الدراهم”والذي انتجته شركة اردنية”وجميع من بالمسلسل .فنانين اردنيين..التقينا .بمدير انتاج هذا العمل.الاستاذ سيف زريقات ليحدثنا بالتفاصيل كاملة.
حيث اكد ان العمل بدأ العمل به في شهر ايلول الماضي.ويتحدث العمل عن قضايا ماخوذه من المجتمع “وعدد من سيناريوهات مقتصبة من مسرحيات عالمية ذات طابع كوميدي”وتم عرض العمل على مؤؤسسة التلفزيون الاردني”وتم الاتفاق مابين الشركة المنتجة”ميثاق””وبين التلفزيون الاردني على شراء هذا العمل.
واشار انه وعلى هذا باشر التلفزيون بعرض البرومو الخاص بالعمل على شاشته وعلى جميع مواقع السوشال ميديا،وتم الطلب من الشركة المنتجة بتعديل شارة العمل وبعض من كلمات الشارة المغناة؟ وهذا ماتم فعله من قبل الشركة المنتجة”.

ولفت زريقات الى انه قد تم تسليم التلفزيون الاردني عشرون حلقة من العمل.بتاريخ”٢٦/١١/٢٠٢١” وبتاريخ ١٩/١/٢٠٢١”تم تسليمهم كامل العمل وعند الاتفاق على توقيع العقد.فوجئت الشركة باتصال هاتفي من مؤؤسسة التلفزيون.تخبرهم به بانهم رافضين توقيع العقد الذي كان محدد بين الطرفين” بحجة ان العمل لايتناسب مع سياسة التلفزيون ونهجه”.
وهنا طرح زريقات تساؤلات وجهها لادراة الاذاعة والتلفزيون الرسمي : كيف تعرض ادارة التلفزيون برومو المسلسل على شاشتها وعلى صفاحتها..؟ وهل وجدتم ان العمل يحمل خطوط حمراء ويتجاوزها؟

وفي نهاية حديثه لـ اخبار ع النار طالب نقابة الفنانين الاردنيين بان تتحرك لانصاف الفنان الاردني وخصوصا المشاركين في المسلسل حتى لا تضيع جهودهم وان لا يكون لهذه القضية تبعيات اولها فقدان الثقة بالنقابة وقدرتها على الوقوف مع الفنانين والمطالبة بحقوقهم.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية