[cov2019]
الرئيسية / برلمانيات / العجارمة : ممانعة حكومية لزيارة المتهم باسم عوض الله

العجارمة : ممانعة حكومية لزيارة المتهم باسم عوض الله

اخبار ع النار - عقدت لجنة الحريات النيابية اجتماعا طارئا مع رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، وذلك فور اجتماع مجلس النواب مع رئيس الوزراء بشر الخصاونة.
وقال النائب أسامة العجارمة في تصريحات عقب الاجتماع إنه يعتقد ان باسم عوض الله خارج الأردن، مشيرا بعد اجتماع رئيس الوزراء مع مجلس النواب إلى ممانعة حكومية من زيارة وفد نيابي من لجنة الحريات النيابية للمتهم.
وقال العجارمة: إن السؤال ذا القيمة العليا هو اين باسم عوض الله، مشيرا الى انه يعتقد ان عوض الله خارج حدود الوطن.
وأضاف ان لجنة الحريات طلبت الاطلاع على واقع معتقل أردني في قضية ذات شأن سيادي وسياسي من الدرجة الأولى، لكن الطلب ووجه بممانعة الحكومة، لافتا الى ان هذا يعني ان النتيجة الطبيعية بما يخص باسم عوض الله، الاعتقاد انه ليس موجودا في الأردن.
وأوضح، نحن نسأل “أين باسم عوض الله”، لافتا الى ان لجنة الحريات النيابية عقدت اجتماعا طارئا مع رئيس مجلس النواب بعد اجتماع الحكومة للوقوف على وجود باسم عوض الله، وطلبت الاطلاع على حالة باسم عوض الله والوقوف على توقيفه.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية