[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / امام رئيس الحكومة … تعطيل خدمة الانتقال العقاري في اراض شمال عمان بسبب غياب موظفتان لاكثر من 10 ايام دون وجود بديل

امام رئيس الحكومة … تعطيل خدمة الانتقال العقاري في اراض شمال عمان بسبب غياب موظفتان لاكثر من 10 ايام دون وجود بديل

اخبار ع النار - اشتكى احد المراجعين لدائرة اراضي شمال عمان من تعطيل معاملة انتقال تندرج تحت معاملات حصر الارث وذلك لغاية البيع منذ اكثر من 10 ايام بسبب اصابة موظفتان بفيروس كورونا.

وما اثار غضبه ان المعنيين بالمديرية قاموا بتحديد موعد له بتاريخ 5/نيسان بحجة انه لا يوجد موظف بديل لتخليص معاملته وان عليه الانتظار الى ان يعدن الموظفتان الى عملهن حسب الموعد الذي تم تحديده له.

وعبر المراجع عن استياءه من هذا التعطيل لمثل هذه المعاملات والتي تسبب خسائر يومية لخزينة الدولة ،مشيرا الى انه وعلى مستوى معاملته فقط سترفد الخزينة بما يقارب 45 الف دينار وان استمرار هذا النوع من التأخير والتقصير من قبل العاملين في دائرة الاراضي سيكون له اثر سلبي كبير على الاستثمار والمستثمرين بسبب اختلاق مثل هذه العقبات وهذا هو الامر الواضح حسب مجريات ما واجهه.
ولفت ان المعاملة التي يسير بإنجازها والتي لا يستطيع ان يحرك ساكنا بها منذ اكثر من اسبوع ونصف ولغاية التاريخ المحدد المذكور من ضمن المعاملات التي شأنها تحريك سوق العقار في المملكة، والذي يمر من ضعف الاقبال عليه بسبب الجائحة من جهة ومن جهة اخرى تقاعس المسؤول عن ايجاد حلول في مثل الحالة الي نوه لها وهي عدم وجود موظف بديل لتسيير العمل عوضا عن الموظفتان المصابتان بالوباء، مؤكدا على انه يملك كل ما يثبت حقيقة ما جرى ويجري معه اليوم.
وطالب المعنيين واصحاب القرار الجدية بالنظر في هذه الشكوى وايجاد حل سريع قبل ان يصبح الامر اكثر تعقيدا بسبب تراكم المعاملات وتعطيلها مما سيؤدي لتنفير الاستثمار والمعاملات التي هي من المصادر الاساسية لرفد الاقتصاد الوطني ومساندته بمكافحة اثار الجائحة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية