[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / وزارة التربية: لن نتهاون بتطبيق العقوبات ضد المخالفين

وزارة التربية: لن نتهاون بتطبيق العقوبات ضد المخالفين

اخبار ع النار - قالت وزارة التربية والتعليم، الجمعة، إنّها لن تتهاون بفرض العقوبات الواردة في أمر الدفاع رقم 26 مع أي مخالف داخل الحرم المدرسي، حسب الناطق باسم الوزارة عبدالغفور القرعان.
وقال القرعان، إنّ الفرق التفتيشية التابعة لوزارتي التربية والعمل، مستمرة في عملها بمراقبة المدراس الحكومية والخاصة من حيث تطبيقها ومدى التزامها بالبروتوكول الصحي، والاشتراطات الواردة في دليل عودة المدارس، لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأضاف،أنه يجب على كافة المؤسسات التعليمية الالتزام بتطبيق أمر الدفاع رقم 26.
وأهاب القرعان، بأولياء أمور الطلبة بضرورة توعية أبنائهم بتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة، من “ارتداء الكمامة، والتقيد بمسافات التباعد، وعدم استخدام الأدوات المدرسية من زملائهم الطلبة”.
وزير التربية والتعليم، تيسير النعيمي، قال الأربعاء 24 شباط/فبراير 2021، إنّ التعليم لطلبة الصفوف الثلاثة الأولى والثاني الثانوي ورياض الأطفال مستمر كما هو الآن، وجاهيّاً ومتمازجاً مع التعليم عن بُعد.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية