[cov2019]
الرئيسية / حديث الشارع / 266 شخصا خالفوا الحظر الشامل في العاصمة عمان

266 شخصا خالفوا الحظر الشامل في العاصمة عمان

اخبار ع النار - قال محافظ العاصمة سعد شهاب الجمعة، إن 266 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل منذ الساعة العاشرة ليلا (الخميس)، وحتى الساعة 7 مساء اليوم.
وبين شهاب في تصريح أنه جرى القيام بجولات في العاصمة عمّان التي يبلغ عدد سكانها 5 ملايين نسمة، وكان هنالك التزام بشكل عام بالحظر الشامل .
وبخصوص تصاريح الحظر الشامل قال شهاب، إن التصاريح لفئة محددة ولظروف استثنائية مثل مراجعة المستشفيات والوفيات.
” اتخذنا إجراءات بإغلاق أي مقهى يقدم الأرجيلة بالشمع الأحمر بالتنسيق مع أمانة عمّان إضافة لإحالة صاحب المقهى إلى المحكمة ومن ثم إعادته إلى محافظ العاصمة وبعدها نربطه بكفالة عدلية بقيمة 100 ألف دينار ” وفق شهاب.
وبخصوص التأكد من الالتزام بالحجر المنزلي قال، إن “المحجور عليهم تأتي أسماؤهم وعناوينهم وأرقام هواتفهم من وزارة الداخلية والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات واللجان تقوم بتفتيش عشوائي، والطبيب يدخل للمنزل للتأكد من التزام المصاب”.
“هناك عدد قليل جدا من الأشخاص غير ملتزمين، وقبل يومين حولنا شخصين إلى المستشفى الميداني ، وبعد انتهاء فترة الحجر في المستشفى الميداني يتم إحالته للمحكمة ” بحسب شهاب.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية