[cov2019]
الرئيسية / اقتصاديات / المطاعم: حظر الجمعة يعيد انهيارنا

المطاعم: حظر الجمعة يعيد انهيارنا

اخبار ع النار - عبر نقيب أصحاب المطاعم عمر العواد عن استيائه عن قرار الحكومة الجديد بإعادة فرض حظر تجوال شامل أيام الجمعة.
وقال العواد إنّ الخسائر ستتعود من جديد للمطاعم التي تعتمد على أكثر من 60% ما يقارب ثلثي المبيعات على أيام الجمعة ما قد يغلق مطاعم جديدة بسبب الانهيار الاقتصادي الذي يشكله الإغلاق.
وطالب الحكومة بإعادة النظر بهذه القرارات التي ستؤدي إلى انهيار اقتصادي في وقت يحظر فيه على المطاعم والمقاهي تقديم الأراجيل، مشيرا إلى أنّ العودة ضرورية ولو كانت بالسماح للمطاعم تقديم خدمات التوصيل خلال الحظر يوم الجمعة.
وأشار العواد إلى أنّ النقابة ستلتزم بأمر الدفاع بعدم إقامة التجمعات والتجمهر والاحتجاج ضد القرار الّا أنّها ستحاول الوصول إلى الوزراء ورئيس الحكومة لمراجعة القرار الذي سيؤدي إلى دمار بعض المطاعم
وأعلنت الحكومة عودة فرض حظر التجوال الشامل كل يوم جمعة مع تقليص ساعات التجوال المسموح به خلال أيام الأسبوع العادية حيث تبدأ من الساعة العاشرة مساءً وحتى السادسة صباح اليوم التالي.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية