[cov2019]
الرئيسية / خاص ع النار / اللوزي ل اخبار ع النار: سائق الشاحنة الذي ظهر بمقطع الفيديو أخطأ وسيحاسب

اللوزي ل اخبار ع النار: سائق الشاحنة الذي ظهر بمقطع الفيديو أخطأ وسيحاسب

اخبار ع النار - اياد العدوان –

أكد رئيس هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي ل اخبار ع النار ان سائق الشاحنة الذي ظهر بمقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد خالف التعليمات وقانون الدفاع بالنزول من شاحنته ودخوله لعدد من المحلات التجارية واختلاطه بالعديد من الأشخاص الامر الذي لن ينتهي دون عقاب رادع منعا من تكراره .

قال ان الحكومة قررت العمل بنظام الـ convoy في التعامل مع الشاحنات القادمة من الخارج والتي ستدخل المملكة لغايات الشحن او العبور، مضيفا الى ان النظام يقوم على أن تدخل مجموعة من الشاحنات مع بعضها ترافقها قوة أمنية من الحدود حتى بلوغ وجهتها وذلك لمنع السائقين من النزول من شاحناتهم، بالاضافة لوجود جهاز تتبع إلكتروني على الشاحنات مربوط مع دائرة الجمارك لمنع تغيير وجهتها.

واشار الى ان وزارة النقل قد شكلت لجنة ستقوم غدا الاحد بزيارة لحدود العمري يترأسها وزير النقل ووزير الاشغال ووزير الداخلية بالاضافة والجهات الأمنية للاطلاع على التجهيزات التي من شأنها التعامل مع حركة الشحن . 

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جمع التعليقات، وتنر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، ون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعلق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يير ـ تصريحا أو تليحا ـ إلى أسماء بينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضروة ـ عنهم وحدهم لي غير، فكن خير مرس، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية