Vinkmag ad

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في الجولة 2 من بطولة كأس آسيا والقنوات الناقلة والتشكيل المُتوقع

Vinkmag ad

اخبار ع النار – ينتظر عشاق الكرة الآسيوية مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في الجولة الثانية من بطولة كأس آسيا المُقامة في دولة قطر، ويستعد المنتخب الأردني للمباراة المهمة والمصيرية في المجموعة الخامسة أمام كوريا الجنوبية بعد فوز الأردن على المنتخب الماليزي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى، كما حققت كوريا فوزها الأول على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام المباراة المهمة بين الأردن وكوريا الجنوبية غداً السبت في تمام الساعة الثانية والنصف 2:30 بتوقيت الاردن و المملكة العربية السعودية والواحدة ونصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، ويستضيف ملعب الثمامة المباراة الثانية في المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023؟ 

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية، لبث مسابقة كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون. باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق.

 

ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا متابعة مباريات منتخب الأردن في البطولة عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

 

وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق.

 

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023؟

لمتابعة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، يمكن الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

 

أما في السعودية، فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة، عبر الاشتراك في خدمة شاهد “VIP”، وفي الإمارات من خلال تطبيق “StarzPlay”.

إقرأ الخبر السابق

مائة وازددنَ ستّاً

اقرأ الخبر التالي

سياحة الاعيان تلتقي قائم بأعمال سفارة جمهورية روندا

الأكثر شهرة