عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / نبيلة عبيد تنفي اعتزالها

نبيلة عبيد تنفي اعتزالها

اخبار ع النار -

كشفت الفنانة المصرية، نبيلة عبيد، عن سرّ غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، موضحًة أن ما يُعرض عليها من أعمال لا يناسبها.

وأصدرت الفنانة الملقبة بنجمة مصر الأولى، بيانًا قطعت فيه الطريق على المروجين لشائعة اعتزالها، وقالت بأنها لن تقبل بأي عمل إلا إذا وجدته مناسبًا لتاريخها الفني.

وأضافت نبيلة عبيد: “أسعى دومًا للحفاظ على ما قدمته خلال مسيرتي الفنية ولذلك لا أقبل بأي عمل يعرض عليّ إلا إذا وجدته يناسب تاريخي ويضيف لي”.

واستطردت: “حافظت على استمراريتي في السينما المصرية من خلال الأفلام الجيدة التي قدمتها خلال مشواري الفني، وكل ما عرض عليّ في الفترة الماضية لم يكن على نفس المستوى الذي قدمته من قبل”.

واختتمت: “ولذلك أختار الغياب، نبيلة عبيد”.

يُذكر أن أعمال نبيلة عبيد، الفنية تخطّتْ حاجز الـ 100 عمل، نالت بسببها لقبها المُفضل، نجمة مصر الأولى، ومن أعمالها: “الراقصة والطبال” و”الراقصة والسياسي”، و”قصاقيص العشاق”.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية