عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / انا موجود .. فتوغل ليبثت أنه الأفضل

انا موجود .. فتوغل ليبثت أنه الأفضل

اخبار ع النار -

أجمد الجريري

عاد من جديد ليرسم ابداعته و يداعب المطر و يرسم أجمل الصور ويثبت للجميع أنه موجود. محمد مصطفى نجم فريق شباب الأردن الذي انضم للفرق بداية الموسم بع شهد لموسم كامل الظلم و المعناه خلال الموسم الماضي بجلوسه على دكة البدلاء بانتظار دقيقة لعب واحدة بشوق و حنين صارخا في قلبه ( دعوني العب ) و لكن لا حياة لمن تنادي، لتنصفه كرة القدم من جديد و يبث انه الافضل ، في حين ان محترفي الوحدات في منطقة خط الظهر لا يمتون لكرة القدم بصلة لتظهر الحسرة على وجوه الجماهير من جديد . محمد مصطفى بزغ نجمه من جديد مع شباب الاردن بمستوى متصاعد و ثابت دون انخفاض بتاتا . ومن الجدير ذكره ان الكابتن مصطفى كان ضمن التشكيلة الأساسية لسنوات طويلة في صفوف المنتخب الوطني في عهد الجنرال العراقي عدنان حمد نظرا للموهبة الدفاعية التي يمتلكها و التي واجهت الظلم الكبير في ما بعد ، حيث عاد هذا الموسم ليرد وبكل قوة مهاريا على من رفض التعاقد معه وخصوصا نادي الوحدات الذي اصبح يعاني من انهيار دفاعه. كل امنيات التوفيق للكابتن محمد مصطفى بتقديم الافضل والأجمل له وللكرة الاردنية .

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية