عرض كل الاخبار المميزة
عاجل
الرئيسية / رياضة / بايرن يستغل تعثر دورتموند ويقلص الفارق معه إلى 5 نقاط

بايرن يستغل تعثر دورتموند ويقلص الفارق معه إلى 5 نقاط

اخبار ع النار -

استغل بايرن ميونخ سقوط المتصدر دورتموند بأفضل طريقة ممكنة وتغلب على ضيفه شالكه 3 -1 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني، وقلص الفارق معه إلى 5 نقاط.

وعلى ملعب أليانز ارينا تقدم بايرن بهدف عكسي سجله جيفري بروما لاعب شالكه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 12 ثم رد شالكه بهدف التعادل في الدقيقة 25 بواسطة المهاجم التركي الشاب أحمد كوتوكو. وأعاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونخ إلى المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 27. وفي الشوط الثاني أكد سيرجي نابري فوز بايرن ميونخ بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 57.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 50 نقطة ولكن بايرن نجح في تقليص الفارق معه إلى خمس نقاط فقط عبر الفوز على شالكه فيما يأتي مونشنغلادباخ في المركز الثالث بفارق ثمان نقاط عن الصدارة.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية