عاجل
الرئيسية / فن ومشاهير / محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

محمد رمضان يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

اخبار ع النار -

كشف الفنان المصري محمد رمضان، حقيقة ما تردد حول وجود خلافات بينه وبين مواطنه النجم عادل إمام، بعدما قام بإزالة اسم “الزعيم” من فوق مسرح الهرم خلال عرضه لمسرحيته “أهلًا رمضان” هناك.

وقال محمد رمضان  خلال مقابلة في برنامج “سهرانين” على قناة “الحياة”، إنه لم يكن سيعرض مسرحيته من الأساس على مسرح “الهرم” الذي يُطلق عليه مسرح الزعيم لتقديم عادل إمام مسرحية “الزعيم” هناك لمدة 14 عامًا، ولكن صاحب المسرح المنتج وليد صبري عرض عليه أن يقدم مسرحيته الجديدة هناك أفضل لموقعه الإستراتيجي فوافق.

وأكد النجم المصري الشاب أن كل ما تردد حول أن اسم “الزعيم” كان مكتوبًا على المسرح وتمت إزالته غير صحيح بالمرة، مشددًا على أن من لا يحب ويحترم عادل إمام فهو بالتالي لا يحترم مصر لأنه رمز للبلد.

وأوضح أن علاقته بعادل إمام أصبحت طيبة للغاية، وأصبحت تربطه به وبأسرته صداقة عائلية، لافتًا إلى أنه يواظب منذ فترة على الذهاب والجلوس معه، وأصبح الزعيم يحبه بشدة على عكس ما يتردد.

وأضاف أن عادل إمام مدرسة فنية، ومثل أعلى، له حتى قبل دخوله للفن، لأنه رمز للعمل المسرحي والسينمائي في مصر، مشيرًا إلى أنه تعلم منه كيف يتحول الفن من مجرد هواية إلى مهنة حقيقية.

وكانت أنباء ترددت مؤخرًا عن طرد الفنان عادل إمام، لمحمد رمضان، من حفل زفاف نجله محمد إمام الذي أُقيم في الساحل الشمالي الصيف الماضي، بسبب خلافاتهما، وهو ما تم نفيه بعد ذلك لأن الفنان الشاب لم يحضر حفل الزفاف من الأساس، بسبب تأديته للخدمة العسكرية في التوقيت نفسه.

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية