عاجل
الرئيسية / رياضة / توقيف برنامج صدى الجماهير يثير التساؤلات

توقيف برنامج صدى الجماهير يثير التساؤلات

اخبار ع النار -

احمد الجريري

أثار بالامس العديد من التساؤلات من قبل متابعين برنامج صدى الجماهير و الذي يقدمه الزميل جمال الرواشده و يخرجه الزميل سامر جرار عدم وجودهم في مباراة الوحدات و السلط و التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

و بعد البحث من قبل وكالة أخبار ع النار و وفق مصادر موثوقة تم توقيف البرنامج رسميا من قبل إدارة التلفزيوت الاردني و يعتبر هذا البرنامج الاكثر متابعه و المرآة لدى قناة الأردن الرياضية و بمنتج محلي بحت عكس البرامج الأخرى التي يتم شرائها مقابل مبلغ مادي معين .

السؤال الذي يطرح نفسه أمام إدارة التلفزيون ما هي أسباب توقيف ؟ هل بسبب الجماهير و إبداء الرأي بسقف مرتفع ؟ هل تريدون فقط برامج روتينية فقط و نشرات إخبارية ؟ من المعروف في جميع أنحاء العالم الرياضه هي متنفس الجميع و لكن للأسف الا في الاردن اصبحت مصدر لتلقي الجلطات و مرض السكري .

أليس من حق المشجع الاردني أن ينتقد إدارة ناديه و انتقاد التحكيم و لاعبيه . لماذا تكميم الافواه فهذه ستكون ضربه في مقتل لدى التلفزيون الاردني و القناة الرياضية بالتحديد لأنها القت الكثير من الوعود بأنه سيتم تطوير القناة في شتى المجالات .

و لكنهم هدموا أنجح البرامج و الأكثر متابعه عبر القناة ، عن أي تطور تتحدثون الاعلام هو نصرة المظلوم و ليس شنقه . الاعلام هو صوت الشعب و ليس صوت المسؤولين . ا

لرياضه بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص هي لعبة الفقراء و الكادحين و على ما يبدو ان التلفزيون الأردني أصبح يعمل لأبناء الذوات و اسكات صوت المظلوم و عدم احترام الرأي و الرأي الآخر

تابعوا صفحة وكالة اخبار ع النار على الفيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " وكالة اخبار ع النار " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
الموقع مرخص بموجب أحكام المطبوعات و النشر و يمنع الاقتباس أو إعادة النشر بدون ذكر المصدر ( اخبار ع النار ) تحت طائلة المسؤولية القانونية